كشفت مصادر عسكرية، عن أن الجيش الأمريكي استخدم مروحيات الأباتشي القتالية في صد هجوم تنظيم "داعش" الارهابي على قاعدة عين الأسد في الأنبار.
وبينت المصادر في تصريحات لشبكة CNN أن القوات العراقية قتلت المهاجمين على القاعدة لتعود بعدها مروحيات الأباتشي إلى القاعدة بسلام دون أن تطلق النار.
من جهته قال الجنرال جون كيربي إن الهجوم وصل إلى الحدود الخارجية للقاعدة وأنه يجري البحث في إمكانية دخول المهاجمين لداخل القاعدة الجوية، مشيرا إلى أن أغلب المهاجمين إن لم يكن أغلبهم كانوا يرتدون ملابس عسكرية عراقية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق