
بدعوة من وكيل وزير الثقافة الدكتور مهند الدليمي يقول :
لن نسمح ابدا ومهما حصل لاي احد ان يمس الاعلام والصحفي العراقي وعلى المصري توفيق عكاشة الاعتذار فورا..!!
العراق /بغداد/بثينة الناهي
بدعوة من الدكتور مهند الدليمي وكيل وزير الثقافة العراقي ..تم خلاله تداول سبل الارتقاء بواقع الاعلام العراقي الى مصاف المستوى العربي والاعلامي ...واهمية خلق لغة خطاب اعلامي عراقي وطني موحد يحفظ للعراق هيبته وتاريخه المشرف..كما دعا الدتور الدليمي من خلال مكتبنا الاقليمي للدراسات الاستراتيجة في الشرق الاوسط اهمية تفعيل النشاط الاعلامي العراقي بكل فوة للرد على المصري توفيق عكاشة الذي نال بكلماته الوقحة من كل الاعلاميين العراقيين على مختلف مشاربهم وتوجهاتم الفكرية والاعلامية .. .. داعيا اياه الى الاعتذار فورا عما بدر منه من تصريح ...
واننا في الوقت الذي نحيي ونسجل فيه كبير اعجابنا بشخص الدكتور مهند الدليمي على روحه وحسه الوطني العراقي في زمن قلت فيه الرجال وتراجع فيه معاني الملف الوطني ندعوا كل الاعلاميين العراقيين الشرفاء السير خلف دعوة الدكتور مهند الدليمي حفاظا على معاني الروح الوطنية الاعلامية ...كبير احترامنا لدعوة الدكتور مهند الدليمي الاخ والانسان والصديق..* ابن الرافدين ...ابراهيم الكاتب *
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق