أعلن مجلس محافظة بابل اليوم السبت بأن يوم غد الأحد سيكون عطلة رسمية لكافة دوائر الدولة لمنح الزوار الذين أتموا زيارتهم الراحة بعد الزيارة الأربعينية.
وقال عضو مجلس محافظة بابل حسن فدعم الجنابي لوكالة{هنا العراق} أن" القرار جاء بعد موافقة أغلبية أعضاء المجلس على تحديد العطلة ".
واحيى ملايين المؤمنون اليوم السبت أربعينية الإمام الحسين عليه السلام بمشاركة واسعة من الزوار العرب والأجانب وسط إجراءات أمنية مشددة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق