نادي غرناطة يرغب في ضم العراقي علي عدنان


تلقى لاعب المنتخب العراقي علي عدنان والمحترف مع نادي ريزا سبور التركي عرضا احترافيا من نادي غرناطة الاسباني من اجل الانتقال الى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية .
وقال اللاعب علي عدنان في تصريح خص به "استاد الدوحة نت" ان المفاوضات تجري حاليا بين وكيل اعمالي الذي يتواجد في تركيا وادارة نادي غرناطة من اجل اكمال كل الامور الممكنة للانتقال الى هذا النادي .
واضاف : المفاوضات وصلت الى مراحل متقدمة بعد ان ابدت ادارة نادي غرناطة رغبتها في التعاقد معي حيث شاهدوا العديد من المباريات لي في الدوري التركي وابدو رغبتهم بضمي الى صفوف الفريق .
واشار : سيتم حسم كل الامور خلال اليومين المقبلين وفي حالة الاتفاق على كافة التفاصيل فانني سانظم الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث بقيت بعض التفاصيل التي يتم الاتفاق عليها بين ادارة نادي ريزا سبور وادارة نادي غرناطة .
وبشان التحاقه بالمنتخب العراقي بعد ان تم توجيه انذار له باستبعاده من المشاركة في بطولة كاس اسيا من قبل المدرب راضي شنيشل قال عدنان : ان ادارة نادي ريزا سبور التركي رفضت التحاقي بسبب حاجة الفريق الى خدماتي لوجود مباراة  في الدوري التركي .
واوضح :  ان كتاب الفيفا الصادر بشأن تفريغ اللاعبين المحترفين الى منتخباتهم يؤكد ان للنادي الحق في اعطاء الاستغناء للاعب اسبوعا قبل بدء البطولة اي صباح يوم الاثنين المقبل ويجب اخلاؤه في اليوم الذي تنتهي فيه البطولة  وهذا يخالف ما اعلنه الاتحاد العرقي بشأن حضور اللاعبين المحترفين قبل اربعة عشر يوماً من البطولة حيث تنص اللوائح على ضرورة تفريغ اللاعبين اذا لم تكون لديهم ارتباطات مع انديتهم .
وتابع : تحدثت مع المدرب راضي شنيشل بخصوص مسالة التحاقي بالمنتخب العراقي وشرحت له الاسباب التي منعتني من الانضمام اليه في معسكر الامارات ، حيث تم حل كل الامور بعد ان تفهم المدرب راضي شنيشل هذه الاسباب حيث انني حاولت اقناع مدرب فريق ريزا سبور بضرورة الالتحاق بالمنتخب العراقي الا انني لم احصل على موافقته وهذا يجبرني على البقاء لاكمال المباراة.
واكد : ساغادر الى الامارات في التاسع والعشرين من الشهر الحالي من اجل الالتحاق بالمنتخب العراقي ولن اتمكن من المشاركة في مباراة اوزبكستان حيث سيكون تواجدي في اليوم التالي وساغادر مع الفريق الى استراليا وساتمكن من المشاركة في مباراة ايران والمباراة الودية مع احد الاندية الاسترالية واتطلع لتقديم المستوى المطلوب مني وان اعود الى مستواي السابق الذي كنت اقدمه مع المنتخب العراقي خلال الفترة الماضية .

اضف تعليقك :

أحدث أقدم