باشرت مديرية معاملة وادارة النفايات المشعة التابعة لوزارة العلوم والتكنلوجيا بمعالجة مواقع الاشعاع في ذي قار.
وذكر مصدر مطلع لوكالة (هنا العراق) ان " مديرية معاملة وادارة النفايات المشعة التابعة لوزارة العلوم والتكنلوجيا بمعالجة التلوث الاشعاعي لعدد من الاليات العسكرية المدمرة خلال حرب 1991 في محافظة ذي قار الملوثة بالاشعاع".
واوضح ان " المديرية قامت بتقطيع هذه الاليات ووضعها في براميل خاصة من اجل دفنها في مواقع خاصة لابعاد المواطنين عن خطر التعرض له ".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق