قرر مجلس محافظة الانبار احالة محافظ الانبار احمد خلف الدليمي الى التقاعد بسبب وضعه الصحي.
وذكر مصدر مطلع لوكالة {هنا العراق} ان " مجلس محافظة الانبار عقد اليوم جلسة في بغداد و قرر فيها اعفاء المحافظ احمد خلف الدليمي من منصبه واحالته الى التقاعد بسبب الوضع الصحي الذي يمر به بسبب الاصابة التي تعرض لها في عمل ارهابي ".
واضاف ان " المجلس اعلن فتح باب الترشيح للمنصب ".
يذكر ان محافظ الانبار احمد الدليمي اصيب بجروح في 7 ايلول الماضي خلال العمليات الامنية ضد عصابات داعش الارهابية في منطقة بروانة غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق