أعلان الهيدر

الرئيسية اعفاء محافظ الانبار واحالته الى التقاعد بسبب وضعه الصحي

اعفاء محافظ الانبار واحالته الى التقاعد بسبب وضعه الصحي

..اعفاء محافظ الانبار واحالته الى التقاعد بسبب وضعه الصحي وفتح باب الترشيح للمنصب

 قرر مجلس محافظة الانبار احالة محافظ الانبار احمد خلف الدليمي الى التقاعد بسبب وضعه الصحي.
وذكر مصدر مطلع لوكالة {هنا العراق} ان " مجلس محافظة الانبار عقد اليوم جلسة في بغداد و قرر فيها اعفاء المحافظ احمد خلف الدليمي من منصبه واحالته الى التقاعد بسبب الوضع الصحي الذي يمر به بسبب الاصابة التي تعرض لها في عمل ارهابي ".
واضاف ان " المجلس اعلن فتح باب الترشيح للمنصب ". 
يذكر ان محافظ الانبار احمد الدليمي اصيب بجروح في 7 ايلول الماضي خلال العمليات الامنية ضد عصابات داعش الارهابية في منطقة بروانة غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.