أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، عن ضبط 16 قاعدة لإطلاق الصواريخ كانت معدة لاستهداف زوار أربعينية الأمام الحسين عليه السلام في محافظة كربلاء.
وقالت الوزارة في بيان تسلمت "هنا العراق"، نسخة منه، إن "مفارز الاستخبارات العسكرية التابعة لعمليات الفرات الاوسط تمكنت، اليوم، من ضبط 16 قاعدة لإطلاق الصواريخ خلف تلول الطار في كربلاء".
وأضاف البيان أن "تلك الصواريخ كانت معدة لاستهداف زوار الأمام الحسين عليه السلام في المحافظة".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق